منتديات همس المشاعر
اهلاً وسهلاً بكم معنا

نتمنا منكم الدخول او التسجيل



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى يعجز الكلام عن التعبير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الطائر
عضو مميز
عضو مميز
avatar


رساله sms [scroll[الأمل.......... ربما يتلاشى لكن لا ينعدم _ الحــــبّ...... لا تبحــث عنـه حــولك /scroll]
عدد المساهمات : 379
نقاط : 15092
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2009

مُساهمةموضوع: متى يعجز الكلام عن التعبير   الجمعة مارس 05, 2010 9:12 pm

متى يعجز الكلام عن التعبير
دائما ما تعجز الكلمات ان تعبر عن ما تريد ان تقوله و هذا فى الحب
لا تستطيع ان توصل حبك لشخص بكلمه
لانها لا تستطيع ان تعبر عن كميه طاقه الحب بداخلك التى كادت ان تنفجر
وتفصح عن كل شئ بداخلها لمن تحب
وتقول ما لم تستطيع ان الكلمات قوله و ان تشعر بكل الحب التى كانت
تخبأه طيله حياتها
لكى يحبه من لم يحبه من قبل
الحب احساس وليس كلام


]يعجز عندما تفعل كل شى لكى تسعد الاخرين
وبعد كل شى
ينسوا كل ما ضحيت مشانهم
وما يتذكروا غير كل شى ضايقهم منك


يعجز الكلام عن التعبير
يعجز الكلام دائما فى حياتنا
فكيف .. ومتى ؟
عجز كلامك عن التعبير عما بداخلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة النرجس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رساله sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
عدد المساهمات : 22
نقاط : 14218
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 20
الموقع : فـي قـلـب أمـي

مُساهمةموضوع: رد: متى يعجز الكلام عن التعبير   السبت مارس 06, 2010 10:40 pm

الملاك الطائر كتب:
فكيف .. ومتى ؟
عجز كلامك عن التعبير عما بداخلك


عندمـا افـترقت انا وأعـز { صديقة } لـدي ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ألـف شـكر يـا مـلاك ع الطـرح الممـيز ..

منتــظره جديـدك الرائـــع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
quitdiplomat
نائب المدير
نائب المدير
avatar




رساله sms تم اضافة الsms ورينا رسايلك والشحن علينا
عدد المساهمات : 107
نقاط : 14626
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: متى يعجز الكلام عن التعبير   الإثنين مارس 08, 2010 1:02 am

لما اكون صادق في مواجهة كداب ولكن لديه دليل علي

كدبه وافتراؤه او معنديش دليل علي صدقي فبقول حسبي الله ونعم الوكيل

فازاي اثبت اني عالحق طبعا سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام

حلها في حديثه الشريف " البينه علي من ادعي واليمين علي من انكر "

ولكن انتشر اليومين دول العمل بالمثل اللي بيقول " قالوا للحرامي احلف قال جالك الفرج"

وزي ما قال السادات في خطابه امام الكنسيت " الخط المستقيم

والمواجهة المباشره هما اقرب الطرق للوصول للهدف الواضح !

وبرضه المثل اللي بيقول اللي خدته القرعه تاخده ام الشعور ودا ملوش علاقه بموضوعنا خالص !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pepo
Admin
Admin
avatar





رساله sms عندما نغوص في أعماق السعادة
نكتشف أحياناً أن سعادتنا مجـــرّد وهم ..
فنعود للتقوقع داخل ذواتنا وكأن شيئاً لم يكن !

عدد المساهمات : 599
نقاط : 15397
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 34
الموقع : http://hamselmasha3r.ephpbb.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: رد: متى يعجز الكلام عن التعبير   الإثنين مارس 08, 2010 9:50 pm

لما بحس بالظلم او الجرح بجد بيعجز لساني عن التعبير
موضوع متميز كطالعادة يا ملاكي تسلم الايادي يا قمر

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يعجز الكلام عن التعبير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس المشاعر :: همس المشاعر العامة :: منتدي الحواروالنقاش العام-
انتقل الى: