منتديات همس المشاعر
اهلاً وسهلاً بكم معنا

نتمنا منكم الدخول او التسجيل



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة النرجس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رساله sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
عدد المساهمات : 22
نقاط : 14218
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 20
الموقع : فـي قـلـب أمـي

مُساهمةموضوع: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   الجمعة مارس 05, 2010 11:55 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


طـق طـق طـق أنا عضــوهـ جديــدهـ ممــكن أدخـــل .. ؟؟



ان شــــــــــــــاء لله افيـــــــــدكمـ وتفــيدونـــي ..


منتـــظره ترحيـــباتكـــمـ الجمــيلة زيــكمـ ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوبا85
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


رساله sms احبكم جميعا فاحبونى جميعا
عدد المساهمات : 162
نقاط : 14803
التقييم : -1
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 32
الموقع : http://www.facebook.com/group.php?gid=230767411346

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   السبت مارس 06, 2010 12:07 am

مرحبا بيك يا زهره فى المنتدى هنا

وان شاء الله زى ما اتمنيتى تلاقيه موجود

والمنتدى نور بيك واشرقت شمسه من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=230767411346
زهرة النرجس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رساله sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
عدد المساهمات : 22
نقاط : 14218
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 20
الموقع : فـي قـلـب أمـي

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   السبت مارس 06, 2010 12:13 am

ثــانـكس ع التـرحيـب الجمـيل ..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ان شــاء لله ,, المنـتدى منـور فيـكمـ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك الطائر
عضو مميز
عضو مميز
avatar


رساله sms [scroll[الأمل.......... ربما يتلاشى لكن لا ينعدم _ الحــــبّ...... لا تبحــث عنـه حــولك /scroll]
عدد المساهمات : 379
نقاط : 15092
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   السبت مارس 06, 2010 12:20 am

يا هلا ومرحبا باحلى زهره

نورتى المنتد ا

وان شاء الله تستفيدى وتفيدى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{« в-к-я »}
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رساله sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
عدد المساهمات : 7
نقاط : 14201
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   السبت مارس 06, 2010 12:31 am

اهلا و سهلا.....فيكي يا
اجمل زهرة
و ازكى زهرة

اهلا فيكي في منتدى هم المشاعر.........

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة النرجس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رساله sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
عدد المساهمات : 22
نقاط : 14218
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 20
الموقع : فـي قـلـب أمـي

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   السبت مارس 06, 2010 12:45 am

الملاك الطائر كتب:
يا هلا ومرحبا باحلى زهره

نورتى المنتد ا

وان شاء الله تستفيدى وتفيدى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ثـانـك يـو ع الـترحيب الجمـيل ,,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

منـور بأصــحابه ,, ان شـاء لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة النرجس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رساله sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
عدد المساهمات : 22
نقاط : 14218
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 20
الموقع : فـي قـلـب أمـي

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   السبت مارس 06, 2010 12:49 am

{« в-к-я »} كتب:
اهلا و سهلا.....فيكي يا
اجمل زهرة
و ازكى زهرة

اهلا فيكي في منتدى هم المشاعر.........

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شـكراً ع التـرحيب الجمـيل ,,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
quitdiplomat
نائب المدير
نائب المدير
avatar




رساله sms تم اضافة الsms ورينا رسايلك والشحن علينا
عدد المساهمات : 107
نقاط : 14626
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   السبت مارس 06, 2010 2:19 am

بنشكر الظروف الخاصة اللي أسعدت اول من

اسعدت هو انا لان احنا كنا متوقعين تسجيلك

فى المنتدى من زمان وكان السبب في التاخير

هو انك مكنتيش تعرفي الرابط وزى ما المثل

بيقول اذا عٌرف السبب بطل العجب .. ففيما العجب ؟!

بيسعدنى بشكل شخصى تواجد عضوة بكل ما

تحمله من نشاط في منتدى همس المشاعر زي

( زهرة النرجس ) وبنتوقع منها بذل جهدها المعهود

في اخلاصها لاصدقائها وزرع الثقه المعهوده فيها

في النفوس فى عالم منزوع منه الثقه ...

فاهلا ومرحب بيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة النرجس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رساله sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
عدد المساهمات : 22
نقاط : 14218
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 20
الموقع : فـي قـلـب أمـي

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   السبت مارس 06, 2010 9:41 pm

انـا التـي أشـكرك علـى هـذا التـرحيب الاكـثر مـن رائـع ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pepo
Admin
Admin
avatar





رساله sms عندما نغوص في أعماق السعادة
نكتشف أحياناً أن سعادتنا مجـــرّد وهم ..
فنعود للتقوقع داخل ذواتنا وكأن شيئاً لم يكن !

عدد المساهمات : 599
نقاط : 15397
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 34
الموقع : http://hamselmasha3r.ephpbb.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   الإثنين مارس 08, 2010 10:07 pm

يا هلا با حبيبة قلبي الامورة
والله المنتدي نور يا قمري
اعزريني علي غيابي بقي
بس طبعا المنتدي منتداكي ههههههه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة النرجس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رساله sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
عدد المساهمات : 22
نقاط : 14218
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 20
الموقع : فـي قـلـب أمـي

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   الأربعاء مارس 10, 2010 9:17 pm

منــور بيــكي يــا عســل ..

آآســفه أنــا كمــان غــبت عن المنتــدى كامـ من يــومـ بس والله مش بقدر أقعــد ع النـــت بسبب الدراســه

وميـــرسي ع التـــرحيب الجمـــيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
banota amora
عضو فعال
عضو فعال
avatar


رساله sms Sweetheart!
u r so beautiful my love 4u will always b true,
here’s a wish 4 my darling…
may all your dreams come true
i wish u a very happy birthday.
with lots of love and kisses…
from a heart that beats…
just 4 you by me

عدد المساهمات : 213
نقاط : 14753
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   الخميس مارس 11, 2010 5:45 pm



هلا والله ومرحبا بأحلى زهره فى الدنيا
واعذرينى على التأخير فى الرد
ونروتى المنتدى يا احلى زهره


with all my love saso Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة النرجس
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رساله sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
عدد المساهمات : 22
نقاط : 14218
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2010
العمر : 20
الموقع : فـي قـلـب أمـي

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   الخميس مارس 11, 2010 8:53 pm

منـــور بيــكِِِِِِ ..

لالا عـــاديـ ولا يهــمكـ ..

ميرســـي ع الـــترحيب الجمـيل يــا امـــورهـ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sahl
نائب المدير
نائب المدير
avatar

رساله sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
عدد المساهمات : 373
نقاط : 14990
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟   الأحد مارس 21, 2010 1:02 pm

اهلا بيكى فى منتداكى

ويارب تكونى مبسوطه هنا

وحنا سعداء بوجودك

_________________
إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طق طق طق أنــا عضوهـ جديـدهـ ممكــن أدخـــل .. ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس المشاعر :: همس المشاعر العامة :: منتدي الترحيب والأهداءات-
انتقل الى: