منتديات همس المشاعر
اهلاً وسهلاً بكم معنا

نتمنا منكم الدخول او التسجيل



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pepo
Admin
Admin
avatar





رساله sms عندما نغوص في أعماق السعادة
نكتشف أحياناً أن سعادتنا مجـــرّد وهم ..
فنعود للتقوقع داخل ذواتنا وكأن شيئاً لم يكن !

عدد المساهمات : 599
نقاط : 15742
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 34
الموقع : http://hamselmasha3r.ephpbb.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأحد يناير 03, 2010 1:26 pm

:سلام عليكم:


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اقولك




تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)



المحافظة على الوزن


(دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء





(لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



"وراء كل رجل عظيم امرأة")





والقائمة تقبل الاضافة ههههههه

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
banota sokar
عضو جديد
عضو جديد
avatar

رساله sms ضع النص التي تريده ان يتحرك أفقياً مكان هذه الجملة
عدد المساهمات : 79
نقاط : 14963
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين يناير 04, 2010 12:54 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه

كده يا بيبو؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pepo
Admin
Admin
avatar





رساله sms عندما نغوص في أعماق السعادة
نكتشف أحياناً أن سعادتنا مجـــرّد وهم ..
فنعود للتقوقع داخل ذواتنا وكأن شيئاً لم يكن !

عدد المساهمات : 599
نقاط : 15742
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 34
الموقع : http://hamselmasha3r.ephpbb.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء يناير 06, 2010 1:33 pm

Smile Smile Smile

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس المشاعر :: همس المشاعر الترفيهية :: منتدي الضحك والفكاهة-
انتقل الى: